الخميس، 6 أكتوبر 2016

الشحن المباشر من امازون

العديد من الاشخاص يريدون الشراء من موقع امازون,ولكن اكبر عائق يمنعهم هو الشحن,فكما نعلم جميعا ان اغلب السلع التي يبيعها موقع امازون لا تشحن الى خارج الولايات المتحدة الامريكية,مما يجبرك على التعامل مع احدى شركات الشحن لتتوصل بمشترياتك,ولكن هذه العملية عادتا ما تكون مكلفة واحيانا يفوق سعر الشحن ثمن السلعة نفسها, خاصتا اذا كان المنتوج الذي اشتريته ثقيل الوزن, و الكثير من الاسئلة تطرح فيما اذا كان يوجد شحن مباشر من امازون,و الجواب هو نعم,ولكن للاسف هذا يقتصر على سلع محددة و ليس على جميعها و يختلف عددها من بلد لاخر,و سوف اذركر لكم من خلال هذا الموضوع اهم ميزات الشحن المباشر من امازون و كيفية استعماله.

الشحن المباشر من امازون


مميزات الشحن المباشر من امازون:

التكلفة: يحتسب موقع امازون ثمن الشحن عندما يشحن لك مباشرة لبلدك,ولكن التكلفة تكون اقل بكثير مما كنت ستدفعه اذا ما تعاملت مع شركة شحن و بالتالي توفر مبلغ محترم من اموالك.

ضمان وصول السلعة: في حالت طلبت سلعة من موقع امازون باستعمال الشحن المباشر و لم تصل لك السلعة لاي سبب من الاسباب
,تاكد من ان الموقع سيرسل لك واحدة اخرى او سرجع لك اموالك,بينما اذا استعملت وسيط في عملية الشحن فان مهمة موقع امازون تنهي فور وصول السلعة لشركة الشحن و في حالت ضياع السعلة يكون تعاملك مع شركة الشحن.

سهولة ارجاع السلعة: في بعض الحالات تضطر الى ارجاع السلعة لموقع امازون لعدة اسباب من ابرزها: (وصول السلعة تالفة ,وصول سلعة مختلف غير التي طلبت,تعطل المنتوج قبل انتهاء فترة الضمان),وفي هذه الحالة يطلب منك الموقع اعادة السلعة لكي
يرسل لك واحدة اخرى او يعوضك ماديا,وفي هذه الحالت سيسهل عليك اعادة السلعة,وحتى اذا كنت شحنت سلعتك عن طريق شركة شحن يمكنك اعادتها و لكن ستواجه بعض الصعوبات على عكس الشحن المباشر من امازون.

لن تدفع اي فلس للجمارك: الموقع يغنيك عن دفع الجمارك عند استلام السلعة مهما كان سعرها,و تكتفي بدفع بدفع ضريبة للموقع اثناء الشراء,و حتى اذا ما اجبرت على الدفع لاي سبب من الاسباب سيعوضك الموقع.

و الان نمر لشرح طريقة معرفة المنتوجات التي تشحن مباشرتا من امازون.

اولا: كتابة اسم السلعة في مربع البحث.
ثانيا:الذهاب لليسار و اخيار كلمة (اسم بلدك) ship to الموقع سيعرف تلقائيا على بلد من رقم ip,ففي حالتي اختار ship to algeria كما هو موضح في الصورة.



ثالثا:اختر المنتوج الذي تريد شرائه.
رابعا:انقر على add to cart و اطلب السلعة بشكل عادي.


ملاحضة: ليس كل النتائج هي قابلة للشحن المباشر فبعض المنتوجات لها قيود و غير مسموحة للشحن لبلدك لاي سبب من الاسباب.


اذا استفدت من المقال لا تبخل علينا بمشاركها عبر مواقع التواصل الاجتماعي و اذا كان لديك اراء اخرى بخصوص الموضوع شاركنا بها عبر التعليقات.


ليست هناك تعليقات:
كتابة التعليقات

اشترك في النشرة البريدية

مساحة اعلانية

الاقسام