السبت، 17 سبتمبر 2016

افضل 5 مواقع لبيع الملابس تشحن مجانا لجميع دول العالم

من اهم الاشياء التي تهمك اثناء الشراء من الانترنت هو موضوع الشحن, وفيما اذا كان الموقع يتوفر على الشحن المجاني , او اذا كان يشحن لبلدك او لا , و عدم وجود شحن مباشر الى بلدك يدفع بك لتعامل مع وسيط و التعاقد مع احدى شركات الشحن, و لكن الكثير لا يحبذ ذلك و هذا راجع لكثرة مشاكل الضياع و عدم وصول السلعة في وقتها المحدد, اضافتا الى سعر الشحن المبالغ فيه و الذي يفوق في بعض الاحيان ثمن السلعة نفسها.مما دفع بالكثير من محبي التسوق عبر الانترنت الى البحث عن مواقع تتوفر على الشحن الدولي والذي يشحن مجانا لاغلب دول العالم,و في بعض الاحيان مقابل مادي بسيط.

و اقدم لكم في هذه التدوينة افضل 5 مواقع لشراء الملابس من الانترنت و الي تتوفر على خاصية الشحن المجاني لجميع دول العالم.



مواقع الشراء من الانترنت تشحن مجانا


1-موقع shein


موقع صيني متخصص في بيع الملابس و بعض الاكسسوارات النسائية و اكتسب شهرة واسعة في العالم العربي خلال الفترة الماضية,كما ان به خاصية الدفع عند الاستلام في البلدان التالية: (المملكة العربية السعودية,الكويت,الامارات العربية المتحدة) و التي تضمن للمشتري حقه.

2-موقع 599fashion


اغلب سلع هذا الموقع هي ملابس نسائية خصوصا المقاسات الكبيرة , و لكن يوجد في الموقع قسم لبيع ملابس الرجال و الاطفال , وشعار هذا الموقع  ($everything under 10) اي كل شئ تحت 10 دولار و يتوفر الموقع على ميزة الشحن الدولي المباشر مجانا.

3-موقع everything5pounds

من اسمه تعرف بان جميع السلع في هذا الموقع بسعر 5 جنيه استرلينى اي ما يعادل 6 دولار, و هو متخخص في بيع ملابس النساء و الاطفال و الرجال و الموقع يشحن مجانا لاغلب دول العالم.

4-موقع shopbop

 هو موقع امريكي و يعتبر من بين افضل مواقع بيع الملابس الرجالية و النسائية  , فهو يحتوي على قسمان رئيسيان , واحد للرجال و اخر للنساء.و يتوفر على ملابس بافضل الماركات العالمية ,كما انه يشحن مجانا لاغلبية الدول العالمية.

5 -موقع Standard delivery

و هو لا يقل اهمية عن سابقه, وهو موقع بريطاني, يتوفرعلى سلع بافضل الماركات و باسعار مناسبة,ويتكون من فرعان واحد للنساء و اخر للرجال,و توجد عدة طرق للشحن من بينها الشحن المجاني اضافة للشحن المدفوع.

اذا استفدت من المقال لا تبخل علينا بمشاركها عبر مواقع التواصل الاجتماعي و اذا كان لديك اراء اخرى بخصوص الموضوع شاركنا بها عبر التعليقات.



هناك تعليق واحد:
كتابة التعليقات
  1. يوجد ايضا سوق رمان eromman.com وهو اول موقع عربي يقوم بتوفير المنتجات الاسيوية للعالم العربي

    ردحذف

اشترك في النشرة البريدية

مساحة اعلانية

الاقسام