الاثنين، 13 فبراير 2017

افضل سماعات للالعاب سعرها تحت ال 50 دولار


السماعات او ال Gaming Headset من اهم الاكسيسوارات التي يحتاجها الجيمر او اللاعب و عادتا ما تكون السماعات الاحترافية باسعار عالية و مرتفعة و ليس بمقدور اي شخص شراء احدها ,و لذل يلجا العديد من المتسوقين الى التوجه لمواقع التسوق الصينية من اجل اقتناء سماعات رخيصة و لكن المنتوجات الصينية جودتها لا تكون مضمونة و يمكن ان تشتري سماعات من هذه المواقع و تتفاجئ بان الجودة سيئة.
و لهذا اخترات لكم في هذه التدوينة افضل 5 سماعات للالعاب سعرها اقل من 50 دولار و تكون فيها الجودة جيدة و اخترت جميع المنتجات من موقع gear best لانه موقع يقدم منتوجات جيدة باسعار تنافسية اما ان الشحن مجاني لجميع دول العالم.

جميع روابط الشراء اسفل التدوينة








OVANN X1

اولا عندنا سماعات  و هي صراحتا سماعات عادية و هي مناسبة للاشخاص الذين لا يبحثون عن الجودة و يحتاجون فقط شيئ يطلع صوت كما انا تحتوي عن مايك و يمكن استعماله في المحادثات عبر السكايب و  سعرها جد بسيط و هو في حدود ال 10 دولار.

EACH G2000

 و هي سماعات رائعة جدا و عمل لها العديد من المراجعات من طرف العديد من اليوتوبرز العرب و الاجانب و هي تمتاز بجودة الصوت الرائعة و ايضا الشكل الانيق كما انها مريحة للاذنين و يمكن ارتدائها لساعات طويلة و هي تاتي بالاسلاك العادية و هي 2.2 مم بالاضافة الى سلك اليو اي بي كما انها تاتي بثلاث الوان و هي الابيض و الازرق و البرتقالي و سعرها في متناول الجميع و هو 16 دولار و اذا كانت ميزانيتك بحدود هذا السعر فانصحك بشرائها و اعينم مغمضة.


OVANN X7 

 و هي سماعات جد رائعة تمتاز بجودة الصوت الرائعة و الشكل الجميل و المريح للاذنين كما انها قابلة للطي و مقاومة للكسور و مثل سابقيها تاتي بمايك و جودة الصوت فيه مقبول و سعر هذه السماعات بحدود 22 دولار.



EACH G8200


  اقل ما يقال عنها انها رائعة سواء من حيث جودة الصوت او الشكل او  EACH Gعندنا سماعات ال 8200 حتى جودة المايك و الذي يمكن استعماله حتى من طرف اصحاب قنوات اليوتوب الجدد و تاتي الاسماعت باضائة LED جميلة و عزل الصوت جيد و هي تاتي  بكرت صوت بسيط و يمكن استعاملها عبر سلك اليو اس بي و سعرها جد ممتاز مقارنتا بجودتها و هو في حدود 37دولار.



Kingston HYPERX Cloud Drone

 و شركة الهايبر اكس هي غنية عن التعريف و هي من افضل الشركات المصنعة لسماعت الالعاب و السلبية الوحيدة في هذه السماعت هي الشكل و الذي لا يبدو احترافي صراحتا باستناء ذلك في ممتازة من جميع الجوانب سواء من ناحية جودة الصوت او جودة المايك او مسالة الاريحية عند ارتدائها لساعات طويلة كما ان سعرها هو 43 دولار.


                     

OVANN X1 

https://goo.gl/8bXGbm

EACH G2000

 https://goo.gl/QC9gW9

OVANN X7 

 https://goo.gl/jdNN95
  

EACH G8200  

  https://goo.gl/xvVC0v   

        

Kingston HYPERX Cloud Drone

 https://goo.gl/ZXRaQy                 
                      
                   
              


اذا استفدت من المقال لا تبخل علينا بمشاركها عبر مواقع التواصل الاجتماعي و اذا كان لديك اراء اخرى بخصوص الموضوع شاركنا بها عبر التعليقات.






ليست هناك تعليقات:
كتابة التعليقات

اشترك في النشرة البريدية

مساحة اعلانية

الاقسام