الجمعة، 28 أكتوبر 2016

شرح كامل لبطاقة امازون Amazone Gift Card

Amazone Gift Card او بطاقة هدايا امازون, هي عبارة عن بطاقة دفع مسبق تحصل عليها من موقع امازون,و هي من بين اكثر وسائل الدفع امانا,و لا تحتاج الى وضع معلوماتك الشخصية عند الشراء بالبطاقة.
و سوف اشرح لكم من خلال هذا الموضوع جميع مميزات و بطاقة امازون Amazone Gift Card بالاجابة عن اكثر التسائلات التي تطرح بخصوص هذا الموضوع:


شرح كامل لبطاقة امازون Amazone Gift Card

1-ما هي بطاقة امازون Amazone Gift Card :
هي بطاقة دفع مسبق, تماما مثل بطاقات الجوال, تقوم بشحنها و من ثم استعمالها في الشراء من الانترنت, وهي وسيلة دفع امنة و ستغنيك عن استعمال بطاقات الفيزا و الماستر كارد.

2-كيف احصل على بطاقة امازون Amazone Gift Card :
هناك عدة طرق للحصول عليها,ومن بين ابر الطرق هي ان تقوم بشرائها من موقع امازون Amazone او يمكنك ان تصل علها كهدية من احد الاصدقاء او الاقارب (و هي اصلا موجودة لهذا الغرض), كما يمكنك ان تربحها من مواقع اخرى عبر مسابقات او قيف اواي, و ايضا يمكنك شرائها من مواقع اخرى و احيانا باسعار اقل من سعرها الاصلي.

3-هل ستصلني البطاقة:
للاسف فبطاقة امازون تشحن فقط لامريكا و دول اخرى محددة و لا تشحن لاغلب دول العالم, والطريقة الوحيدة لاستعمالها هي ان تطلب بطاقة امازون افتراضية بدلا من البلاستيكية, وستحصل على نفس خصائص و ميزات البطاقة العادية.

3-كيف اشحن بطاقة امازون Amazone Gift Card:
عند شرائك للبطاقة تختار القيمة التي تريد ان تشحن بها حسابك,كما يمكنك ان تشحن حسابك مرة اخرى عبر عدة طرق,من ابرزها هي عبر موقع امزون بحسث تدفع له عبر البطاقة الائتمانية و تحول ذلك الرصيد الى بطاقة Amazone Gift Card كما يمكنك ان تحصل على اكواد لشحن حسابك و كل كود بقيمة معينة و تحصل على هذه الاكواد اما كهدية او يكنك شرائها او ربحها.

4- هل لبطاقة امازون تاريخ نهاية محدد Amazone Gift Card:
على عكس البطاقات الائتمانية مثل الفيزا و الماستر كارد التي تكون فيها تاريخ نهاية محدد و بمجرد نهاية هذا التاريخ عليك بتجديد البطاقة, فان بطاقة امازون ليس لديها تاريخ نهاية و هي صالحة للاستعمال مدى الحياة.

5-ما هي المواقع التي يمكنني الشراء بها عبر بطاقة امازون:
يمكنك استعمال البطاقة عبر الشراء فقط من موقع امازون او من المواقع التابعة له سواء كانت مواقع لبيع سلع ملموسة او رقمية او خدمات.



اذا استفدت من المقال لا تبخل علينا بمشاركها عبر مواقع التواصل الاجتماعي و اذا كان لديك اراء اخرى بخصوص الموضوع شاركنا بها عبر التعليقات.




ليست هناك تعليقات:
كتابة التعليقات

اشترك في النشرة البريدية

مساحة اعلانية

الاقسام