الجمعة، 23 سبتمبر 2016

افضل مواقع التسوق الامريكية لشراء الاحذية من الانترنت

الاحذية هي واحدة من اهم العناصر التي يحب الناس شرائها من الانترنت,وتعتبر الولايات المتحدة الامريكية من اهم الدول المصنعة للاحذية , كما انها تقدم مجموعة واسعة من هذه السعلة على الانترنت بمختلف الاحجام و الاشكال و الانواع , و ساشارك معكم في هذا الموضوع اهم 5 مواقع التسوق الامريكية لشراء الاحذية من الانترنت.




افضل مواقع التسوق الامريكية لبيع الاحذية

1-Shoes


يحتوي الموقع على مجموعة واسعة من السلع بمختلف العلامات التجارية (اكثر من 460 علامة تجارية).فالى جانب السعة الرئيسة للموقع و هي الاحذية هنا قسم صغير خاص ببيع الملابس و بعض الاكسسوارات,كما انه يوفر شحن مباشر لاكثر من 100 دولة من بينها بعض الدول العربية.




2-OnlineShoes

موقع مشابه لسابقه كما ان السلع متشابهة,ويبيع احذية بمختلف الماركات للنساء و الرجال و الاطفال ,كما ان اسعاره معقولة, ويشحن مجانا الى عدد كبير من دول العالم.




الموقع لديه متسودعية في كلا من الولايات المتحدة الامركية و المملكة المتحدة و هو يشحن من هذين البلدين,و هو مخصص بشكل كامل لبيع الاحذية لكلا الجنسين و الاطفال,الموقع يشحن مجانا لعدد كبير من دول العالم و لكن للاسف ليس من بنها اي بلد عربي,و لذا فعليك الاستعانة بشركة شحن اذا اردت الشراء من هذا الموقع.





4-Designer Shoe Warehouse

ما يميز الموقع هو العدد الهائل من الاحذية و الاسعار التنافسية,و لكنه لا يشحن لخارج امريكا و عليك تحمل تكاليف الشحن اذا كنت مهتما بالشراء من هذا الموقع.




يعتبر من اكثر المواقع شعبية في مجاله داخل امريكا ,وستجد فيه اي حذاء يخطر على بالك باسعار اكثر من  جيدة كما انه يقوم بعمل تخفيضات دورية, ولكن للاسف هو كسابقه لا يشحن خارج الولايات المتحدة الامريكية و للشراء من الموقع عليك الاستعانة بوسيط و التعامل مع احدى شركات الشحن لتتوصل بالمنتوج.


اذا استفدت من المقال لا تبخل علينا بمشاركها عبر مواقع التواصل الاجتماعي و اذا كان لديك اراء اخرى بخصوص الموضوع شاركنا بها عبر التعليقات.

ليست هناك تعليقات:
كتابة التعليقات

اشترك في النشرة البريدية

مساحة اعلانية

الاقسام