الأحد، 18 سبتمبر 2016

افضل المواقع الصينية لشراء الاجهزة الالكترونية

تعد المنتوجات الالكترونية من بين اكثر السلع اقتنئا من مواقع التسوق الصينية,وذلك راجع الى الاسعار التنافسية و سهولة الشحن الى جميع انحاء, العالم على عكس بعض المواقع العالمية مثل امازون,مما جعل هذه المواقع رقما صعبا في عالم التسوق منافسا بذلك كبرى المواقع الغربية.
و ساذكر لكم في هذه التدوينية احسن المواقع الصينية التي يمكنك شراء الاجهزة الالكترونية منها عبر الانترنت:



افضل المواقع الصينية لشراء الاجهزة الالكترونية




1-Gearbest

و هو موقع غني عن التعريف و من بين افضل المواقع في مجاله,وهو موقع شامل لجميع السلع و لكنه يركز بشكل كبير على المنتوجات الالكترونية, مثل  الهواتف الذكية و الاجهز اللوحية و ملحقاتها..........الخ. و هو يوفر خيارات الشحن المجاني او المدفوع,كما انه يعتبر من بين ارخص الواقع مقارنتا بالمواقع الاخرى , و به عروض تخفيض شبه دائمة.

2-DinoDirect

الموقع متخصص بشكل شبه كلي لبيع المنتجات الالكترونية , و ويتوفر على عدد ضخم من السلع,وهذا ما يبحث عنه مهوسي الشراء من الانترنت, وهو يوفر شحن دولي لاغلب دول العالم و لك الحرية في الاختيار بين الشحن المجاني او الشحن المدفوع.

3-موقعي Alibaba و AliExpress

و هما موقعين شقيقين , الاول مخصص للبيع بالجملة و يلجئ اليه عدد كبير من  التجار عشاق التسوق من الصين , و ذلك لاسعاره الرائعة ,و كلما كانت الكمية المطلوبة اكبر كلما تحصل على تخفيض اكبر,بينما موقع علي اكسبرس مخصص للمتسوقين العاديين و هو موقع شامل لجميع السلع و لكن القسم الاكبر منه مخصص لبيع الجهزة الالكترونية,و اغلب السلع تشحن مجانا لجمي الدول العربية و العالمية,باستناء بعض التجار الذين يطلبون بدفع سعر الشحن,كما ان الموقعين يقبلان بالدفع عبر الويسترن يونيون , اي يمكن الشراء منهما بدون امتلاك بطاقة مصرفية او حساب بنكي.

4-DHGate

هو موقع شامل و لكنه يتوفر على قسم الكترونيات ضخم خاصتا في ما يتعلق بالهواتف و الساعات الذكية و بعض الملحقات و توجد به عروض تخفيض موسمية مغرية كما انه يقبل الدفع عبر الويسترن يونيون,و اسعار الموقع رائعة و لكن اكبر العراقيل هو موضوع الشحن بحيث لا تشحن جميع السلع للدول العربية كما ان بعضها لا يتوفر سوى على الشحن المدفوع DHL.

5-DealExtreme

موقع خاص بالسلع و المنتوجات الالكترونية, ويتوفر على ادق القطع و التي قد لا تجهدها في مواقع اخرى,الموقع يشحن مجانا لاغلبية الدول.

اذا استفدت من المقال لا تبخل علينا بمشاركها عبر مواقع التواصل الاجتماعي و اذا كان لديك اراء اخرى بخصوص الموضوع شاركنا بها عبر التعليقات.






ليست هناك تعليقات:
كتابة التعليقات

اشترك في النشرة البريدية

مساحة اعلانية

الاقسام