الاثنين، 19 سبتمبر 2016

مواقع التسوق الامريكية الموثوقة

من اهم الاسئلة التي تخطر على بالك اثناء التسوق عبر الانترنت,هو في ما اذا كان هذا الموقع صادق او لا ,خصوصا بعد انتشار العديد من مواقع التسوق الالكتروني النصابة,سواء بعدم ارسال السلع او بسرقة معلومات البطاقة المصرفية,مما دفع بالعديد من الاشخاص للتخوف من الشراء عبر الانترنت.
و سابدا معكم باذن الله سلسلة (مواقع تسوق موثوقة) من اجل تسوق اونلاين امن,وسابدا معكم هذه السلسلة بذكر اهم مواقع التسوق الامريكية الصادقة,والتي يمكنك التبضع منها بكل امان.


مواقع التسوق الامريكية الموثوقة



1- Amazone
ebay

طبعا هذا الموقع غني عن التعريف,وهو افضل موقع تسوق على الاطلاق,وهو يضمن للمشتري حقه كاملا,كما انه من بين ابرز المواقع التي تلتزم بالضمان.


2-ebay

و هو ايضا من بين ابرز المواقع العالمية للتسوق,ولكن نضامه يختلف جذريا عن امازون,فهو يعمل بالية بيع من بائع لمشتري, وهو يعتبر فقط وسيط لعمليتي الشراء و البيع, و لذا فمن الضروري معاينة تقييم البائع قبل القيام باي عملية شراء.

myporter

الموقع مخصص بشكل كامل للرجال و موجه اكثر للاغنياء لارتفاع الاسعار فيه,و له عدة فروع في لندن و هونغ كونغ و نيويورك,وهو موقع صادق و يمكنك الشراء منه بكل اريحية.
modecloth

و هو اكبر متجر لبيع الاحذية على الانترنت في العالم ,تاسس سنة 1999 ولكن تم الاستحواذ عليه من طرف امازون سنة 2006 و هو الان تابع لموقع امازون للتسوق,اي انهما يعملان بنفس الالية و بالتالي فهو موقع صادق .

هو متجر يقع في جنوب سان فرانسيسكو مخصص لبيع الملابس النسائية و الاكسيسوارات و الديكورات ,و بدا نشاطه على الشبكة العنكبوتية سنة 2002 و هو موقع امن للتسوق و مصادق عليه من طرف السلطات المعنية.
اذا استفدت من المقال لا تبخل علينا بمشاركها عبر مواقع التواصل الاجتماعي و اذا كان لديك اراء اخرى بخصوص الموضوع شاركنا بها عبر التعليقات.




ليست هناك تعليقات:
كتابة التعليقات

اشترك في النشرة البريدية

مساحة اعلانية

الاقسام