الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016

مواقع تسوق بريطانية موثوقة

بدات معكم قبل ايام سلسلة مواقع تسوق موثوقة,من اجل تسوق الكتروني اكثر امانا,و تطرقنا في الموضوع السابق الى اهم مواقع التسوق الامريكية الموثوقة,(يمكنك مشاهدته بالنقر هنا),و سنكمل اليوم هذه السلسلة بذكر افضل مواقع التسوق البريطانية الموثوقة و التي يمكنك الشراء  منها بكل اريحة.

مواقع تسوق بريطانية موثوقة




موقع very

هو موقع تسوق شامل,و لكنه يركز اكثر على الملابس و خصوصا ملابس النساء,الاسعار فيه من متوسطة لعالية,و توجد به عدة طرق للشحن,منها ما هو مجاني و منها ما هو مدفوع.



موقع boohoo


الموقع يعتبر كنزا لكل محبي شراء الملابس من الانترنت,وذلك راجع للاسعار الممتازة التي يقدمها الموقع ,كما انه يقوم بتخفيضات جد مغرية على مدار السنة,و به عدة طرق للشحن ,مدفوعة و مجانية,كما ان به شحن دولي لاكثر من 200 دولة من بينها عدة دول عربية,باختصار اذا كنت تريد شراء الملابس من النت و ميزانيتك محدود فانصحك على الاقل بزيارة هذا الموقع.





هو كسابقة مخصص لبيع الملابس,بعض القطع اسعارها مغرية و بعضها مبالغ في سعرها,يوفر الشحن الدولي المجاني لعدد كبير من الدول من بينها دولتين عربيتين فقط و هما : تونس و المغرب,و يتميز الموقع بجودة سلعته الممتازة.




موقع Burton


موقع خاص بملابس الرجال,والاسعار فيه جد مغرية , وحتما ستجد ضالتك فيه بافضل سعر ممكن ,الموقع يشحن مجانا لاكثر من 100 دولة من بينها بعض الدول العربية.



موقع Dorothy Perkins


هو موقع شقيق لسابقة و الاختلاف الوحيد ان هذا مخصص لملابس النساء.




موقع asos

الموقع خاص ببيع ملابس الجنسين , ويحتوي على افضل الماركات العالمية و لكن الاسعار مرتفعة قليلا, فاذا كنت تبحث عن الجودة و ميزانيتك مفتوحة, فهذا الموقع هو ضالتك, وخوصا و انه يشحن لجميع دول العالم بما فيها اغلبية الدول العربية,ولديك خيارات الشحن المجاني او المدفوع.

اذا استفدت من المقال لا تبخل علينا بمشاركها عبر مواقع التواصل الاجتماعي و اذا كان لديك اراء اخرى بخصوص الموضوع شاركنا بها عبر التعليقات.





ليست هناك تعليقات:
كتابة التعليقات

اشترك في النشرة البريدية

مساحة اعلانية

الاقسام