الأربعاء، 5 أكتوبر 2016

مواقع تسوق صينية صادقة و موثوقة

كنا قد بدانا سابقا سلسلة مواقع تسوق موثوقة,عبر موضوعين و هما:مواقع تسوق امريكية موثوقة و مواقع تسوق بريطانية موثوقة , و سوف اكمل معكم باذن الله السلسة بذكر اهم مواقع التسوق الصينية الموثوقة,والتي تعتبر قبلة الكثير من عشاق التسوق من الانترنت,وذلك راجع الى الاسعار الممتازة و تسهيلات الشحن,مما جعل من مواقع التسوق الصينية منافس شرس لاشهر مواقع التسوق من الانترنت.
و ساشارك معكم في هذه التدوينة ابرز مواقع التسوق الصينية الموثوقة و الصادقة من اجل تسوق الكتروني امن:

ملاحضة: لن اقوم بذكر المواقع الشهيرة مثل : gearbest و banggood و tinydeal و aliexpress و alibaba لانها غنية عن التعريف و لا تحتاج لان اذكرها.

مواقع تسوق صينية صادقة و موثوقة

هم موقع مخصص لبيع القطع و الاجهزة الالكترونية  و هو من ارخص مواقع التسوق من الانترنت , الشحن مجاني لجميع دول العالم بالنسبة للسلع خفيفة الوزن , كما يمكنك اختيار الشحن المدفوع و توجد عدة شركات شحن كبيرة تتعامل مع الموقع على غرار UBS و DHL , و طريقة الدفع هي عبر الباي بال سواء مباشرة او من البطاقة المصرفية المرتبطة بالباي بال.

لا يزال موقع ناشئ,و كمية السعلع به محدودة و هم مخصص لبيع الالكترونيات,الاسعار فيه جيدة و لكنه لا يتوفر الى على الشحن المدفوع و هو نفسه الشحن الاقتصادي الذي توفره لك المواقع الاخرى مجانا,ولكن الاسعار المنخفضة قد تغطي سعر الشحن,طرق الدفع فيه هي اما عن طريق الباي بال او بالبطاقة المصرفية.

اكتسب هذا الموقع شهرة كبيرة في الفترة الماضية,وهو موقع يبيع عدة انواع و اصناف من المنتوجات و السلع,الاسعار فيه من عادية الى جيدة, كما ان الشحن مجاني لجميع دول العالم,وطريقة الدفع هي اما عن طريق الباي بال او البطاقات المصرفية.

الموقع يبيع عدة  اصناف من السلع ,و لكنه يركز اكثر على الملابس و الاكسسوارات,الاسعار مغرية و مناسبة للجميع,وتوجد عدة طرق للشحن و كلها مدفوعة, و لكن اذا ما جمعنا سعر احدى السلع و اضفنا سعر الشحن ستكون انت الرابح,طرق الدفع هي كاغلب المواقع : الباي بال و الكريدت كارد.

موقع خاص ببيع الملابس,الاسعار فيه جيدة,و يشحن لجميع دول العالم و لكن جميع طرق الشحن هي طرق مدفوعة,و يمكنك اختيار الاقل تكلفة,اذا كنت تريد توفير المال,و الموقع يقوم بتخفيضات مغرية,طرق الدفع هي عديدة و متنوعة,فاضافتا الى الباي بال و البطاقات المصرفية هناخيار التحويل البنكي او ما يعرف بالويسترن يونيون اضافتا الى عدة بنوك عامية مثل البارفكت موني  perfect money.

هو موقع شامل لعدد كبير من انواع السلع,الاسعار يمكن ان نصنفها من عادية الى
 مرتفعة بعض الشيئ,كما ان الشحن مجاني و لجميع 
دول العالم,كما ان بعض المنتوجات تتوفر على شحن مستعجل مجانا و تصلك خلال
 24 ساعة فقط,طرق الدفع هي عبر الباي بال او البطاقات المصرفية او عن طريق
 بعض البنوك العالمية.

موقع شراء شامل,كما انه يحتوي على عدد كبر من الازياء الغريبة و ازياء الشخصيات
 الكرتونية المشهورة,الاسعار جيدة بالنسبة للملابس و مرتفعة قليلا بالنسبة للالكترونيات,
الشحن مجاني و سريع (7 ايام كحد اقصى) و يدعم معضم دول العالم,و طرق الشحن 
هي الباي بال و البطاقات المصرفية.

و هو اخر موقع في قائمتنا و هو مخصص لبيع الاجهزة الالكترونية,الاسعار فيه مرتفعة نوعا ما,اما الشحن فهو مجاني و لمعضم دول العالم ,و بالنسبة لطرق الدفع فاضافتا للباي بال و البطاقات البنكية فيوجد خيار الويسترن يونيون.

اذا استفدت من المقال لا تبخل علينا بمشاركها عبر مواقع التواصل الاجتماعي و اذا كان لديك اراء اخرى بخصوص الموضوع شاركنا بها عبر التعليقات.




هناك تعليق واحد:
كتابة التعليقات

اشترك في النشرة البريدية

مساحة اعلانية

الاقسام