الخميس، 29 سبتمبر 2016

شرح موقع newegg للشراء من الانترنت

يزداد التنافس يوميا بين مواقع التسوق من الانترنت,و يسعى كل موقع في كسب ثقة زبائنه,ومع زيادة التنافس بين مواقع الشراء من الانترنت,اصبح المتسوق حائرا في الموقع الذي يجب ان يتسوق منه,مما يدفعه الى البحث عن مزايا كل موقع و فيما يتميز عن المواقع الاخرى,وهنا في موقع التسوق الرقمي اسعى دوما لتقديم نصائح لجميع الاخوة العرب الراغبين في الشراء من الانترنت و ذلك بتقديم شروحات لمواقع التسوق من النت و فيما يميزهم عن غيرهم.
و في هذا الموضوع ساقدم لكم شرح كامل لموقع newegg:





newegg هو موقع تسوق امريكي مخصص بالكامل لبيع الاجهزة الالكترونية مثل (قطع الكمييوتر,الهواتف الذكية,الاكسسوارات),
الاسعار فيه مرتفع قليلا اذا ما قارناه بموقع امازون و لكن ما يميزه عن هذا الاخير هو مسالة الضريبة,بحيث لا تفرض عليك اي ضريبة عند الشراء من موقع newegg ,على عكس امازون,الذي يفرض قيمة ضريبة على المشتريات , احيانا تكون جد مرتفعة في حالت ما اذا كانت القيمة المالية المشتريات كبيرة,و يلزمك تجربة كلا الموقعين و اختيار افضل سعر.

في السابق كان الموقع مقيد بالبيع فقط داخل الولايات المتحدة الامريكية , وما ان يتعرف على البطاقة البنكية الخاصة بك و يتاكد من انك تعيش خارج امريكا,تتوقف العملية الشرائة بالكامل,و لكن تم رفع هذا الحصار على الموقع سنة 2014 و اصبح متاح لجميع البلدان , وكل شخص يمكنه الشراء منه مهما كان بلده.

الشحن:
هو كغيره من مواقع التسوق الامريكية,لا يتوفر على شحن دولي,و لذلك الطريقة الوحيدة للشراء منه هو ان تحصل على عنوان شحن امريكي,و كنت قد تطرقت في موضوع سابق عن كل مايخص عنوان الشحن المريكي يمكنك قرائته بالنقر هنا.

طرق الدفع:
الطريقة الوحيدة التي يمكننا الدفع بها كعرب هي الباي بال,و هو لا يدعم لحد الان بطاقات الفيزا كارد,كما يمكن للامريكيين الدفع عن طريق التحويل البنكي.

هل الموقع صادق؟
newegg هو موقع صادق,و يمكنك الشراء منه بكل اريحية,كما انه يضمن حقك كاملا.

هل اشتري من newegg او amzone:
كما قلت سابقا,الشيئ الوحيد الذي يميزه عن امازون هو الضريبة,و ما عدا ذلك فان موقع امازون يتفوق عليه من جميع الجوانب.

يمكنك زيارة الموقع بالنقر هنا


اذا استفدت من المقال لا تبخل علينا بمشاركها عبر مواقع التواصل الاجتماعي و اذا كان لديك اراء اخرى بخصوص الموضوع شاركنا بها عبر التعليقات.

ليست هناك تعليقات:
كتابة التعليقات

اشترك في النشرة البريدية

مساحة اعلانية

الاقسام