الجمعة، 30 سبتمبر 2016

شرح موقع سوق كوم

موقع سوق كوم souqcom,هو موقع شبيه بحد كبير بموقع ايباي الشهير,وهو يعتبر وسيط بين البائع و المشتري ,وهو موقع شامل لجميع انواع المنتوجات,وساشرح لكم من خلال هذا الموضوع كل ما يتعلق بموقع سوق كوم للشراء و البيع من الانترنت, بالاجابة على اهم الاسئلة المتداولة:




كيف يعمل الموقع:
كما ذكرت سابقا ان الموقع هو عبارة عن وسيط في عملية الشراء و البيع , و الموقع لا يملك اي متجر او مستودع على ارض الواقع.

ما هي طرق الدفع:
الموقع يوفر طريقتين للدفع,- الاولى: هي الدفع الالكتروني و يتم ذلك عبر البطاقات البنكية,-و الطريقة الثانية هي الدفع عند الاستلام و هي الافضل و ذلك لضمان حقك كاملا.

هل يعمل في كامل البلدان العربية:
للاسف موقع سوق كوم معني فقط باربعة دول عربية و هي: السعودية - الامارات - مصر - الكويت , و لا يمكن لك باي شكل من الاشكال البيع او الشراء من هذا الموقع اذا كنت تقيم خارج هذه الدول.

كيف يضمن حق المشتري:
الموقع يضمن حق المشتري كاملا,فو يعيد لك المال في حالت لم تصل السلعة لاي سبب من الاسباب,كما يمكنك اعادة اي سلعة في حالت كانت تالفة او كانت سلعة اخرى غير التي طلبت,و الموقع يلزم المشتري على الالتزام بشروط و قوانين الموقع كما ان اي عملية نصب من البائع ستعرضه للمسائلة القانونية,كما ان الموقع يلزم اي بائع بارسال وثائق تثبت هويته قبل البدا في عمليات البيع.

كيف يجني موقع سوق كوم ارباحه:
بدون شك ان اهم سؤال سيتبادر الى ذهنك هو ما هي الفائدة التي سيجنيها موقع سوق كوم من كل هذا, فبما ان التعامل يكون بين البائع و المشتري فكيف سيجني الموقع ارباح.
يجني الموقع ارباحه عن طريق فرض قيمة ضريبة على البائع,بحيث يقتطع الموقع قيمة مالية من المبلغ الذي يدفعه المشتري للبائع,و يمكنك ان تتعرف على الطريقة التي ينهجها موقع souqcom في اقتطاع الضرائب بالنقر هنا.

يمكنك زيارة موقع سوق كوم بالنقر هنا

اذا استفدت من المقال لا تبخل علينا بمشاركها عبر مواقع التواصل الاجتماعي و اذا كان لديك اراء اخرى بخصوص الموضوع شاركنا بها عبر التعليقات.




ليست هناك تعليقات:
كتابة التعليقات

اشترك في النشرة البريدية

مساحة اعلانية

الاقسام