الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016

الفرق بين الفيزا كارد و الماستر كارد

ما هو الفرق بين الماستر كارد و الفيزا كارد؟,هو سؤال اصاب العديد من الاشخاص بالحيرة,و جعلهم يطرحون العديد من الاسئلة حول هذا الموضوع,من اجل اختيار البطاقة الائتمانية الملائمة لهم و لنشاطهم,و سوف اذكر لكم في هذا الموضوع اهم الفروقات و الماستر كارد و الفيزا كارد ؟


الفرق بين الفيزا كارد و الماستر كارد

اولا:
الحصول على بطاقة ماستر كارد من على الانترنت هو سهل نسبيا اذا ما قارناه بالحصول على الفيزا كارد,فيمكنك طلب بطاقة ماستر كارد من احدى البنوك الالكترونية من على الانترنت هناك من هي مدفوعة و هناك من هي مجانية مثل بطاقة بيونير مع خصم عمولة سنوية,بينما الحصول على بطاقة فيزا كارد هو صعب نوعا ما,فعدد البنوك التي تمنح هذه البطاقة محدود, و لا تشحن البطاقات لعدد كبير من الدول العربية مما يدفع المستخدمين لطلب بطاقات افتراضية, كما ان جميع هذه البنوك يجب ان تدفع لها من اجل الحصول على بطاقة فيزا اضافتا لرسوم شهرية او سنوية.و تتفوق بطاقة الماستر كارد في هذه النقطة.

ثانيا:
الفيزا كارد هي اكثر مرونة من الماستر كارد,بحيث يمكنك ارسال المال و استقباله من مختلف البنوك و الحسابات من دون اي مشاكل ,على عكس الماستر كارد التي تقيدك بمجموعة محددة من البنوك لا يمكنك التعامل مع غيرها.و تتفوق بطاقة الفيزا كارد في هذه النقطة.

ثالثا:
تتميز بطاقة الماستر كارد بسهولة السحب من الصراف الالي في اي مكان في العالم,على عكس بطاقات الفيزا, التي لا يمكنك السحب بواسطتها من جميع الثرافات الالية.و تتفوق بطاقة الماستر كارد في هذه النقطة.

رابعا:
تتميز بطاقة الفيزا كارد بدعم كبير من مختلف البنوك الالكترونية ,و يمكنك استعمالها في تفعلي العديد من الحسابات على غرار الباي بال و البايزا و حساب جوجل المطور على عكس المستر كارد و التي لا تحضى بدعم كبير.و تتفوق بطاقة الفيزا كارد في هذه النقطة.

كما لاحضنا ان لكل بطاقة مميزات و عيوب و لا يمكننا ان نقول بان هذه البطاقة جيدة و الاخرى سيئة,لان كل واحدة قد تناسب فئة معينة و لا تناسب فئة اخرى و العكس صحيح,ولك النصيحة التي اقدمها لكم اعزائي المتابعين هي انه في حالت كنت تريد بطاقة فقط من اجل الشراء من الانترنت فانصحك بالماستر كارد و اذا كنت تريد بطاقة من اجل القيام بوضائف متتعددة مثل العمل من على الانترنت, وارسال و استقبال الاموال فانصح بالفيزا كارد,و لكن من الافضل الحصول على كلتى البطاقتين اذا كان ذلك في مقدورك.

اذا استفدت من المقال لا تبخل علينا بمشاركها عبر مواقع التواصل الاجتماعي و اذا كان لديك اراء اخرى بخصوص الموضوع شاركنا بها عبر التعليقات.




هناك تعليق واحد:
كتابة التعليقات
  1. لقد أرسلت لك رسالة بحساب آخر يرجى الرد في أقرب فرصة.

    ردحذف

اشترك في النشرة البريدية

مساحة اعلانية

الاقسام