الأربعاء، 12 أكتوبر 2016

طريقة البيع في موقع امازون amazon

العديد من الاشخاص يملك اشياء او منتوجات مستخدمة او جديدة و لا يحتاج اليها,و يبحث عن طريقة لبيعها و لكن بدون جدوى,مما دفع بالكثيرين الى البحث عن طرق لبيع سلعهم على الانترنت و من ابرز المواقع التي توفر لك هذه الخدمة هي ايباي و امازون,وساشرح لكم في هذا الموضوع طريقة بيع السلع في موقع امازون amazon.
طريقة البيع في موقع امازون amazon

فتح حساب بائع في موقع امازون amazone
من اجل بيع منتوجاتك في موقع امازون يلزمك فتح حساب بائع و لا يمكنك البيع بواسطة الحساب العادي,وموقع امازون يمنحك عضوية مجانية لمدة شهر و من ثم انت مجبر على دفع رسوم الاشتراك و هي 40 دولار للشهر الواحد في حالت منت تملك شركة او ان تدفع 1 دولار لكل عمليت بيع بالنسبة للافراد.
ويمكنك فتح حساب بائع من خلال هذا الرابط مع الاستفادة من شهر مجاني goo.gl/1XB27T.

عرض منتوجك في موقع امازون amazone
لكي يقبل المنتوج الخاص بك من طرف موقع امازون يلزم ان تكتب شرحا مفصلا و دقيقا عنه مع وضع على الاقل صورة واحدة للمنتوج,كما يجب ان يكون وصف المنتوج منظم و سهل و سهل الفهم لكي لا يجد المشتري صعوبات في قرائته.

عمولة الموقع
في حالت كنت تملك شركة و تريد ان تسوق لمنتوجاتك في موقع امازون يلزمك دفع 40 دولار شهريا كتكاليف الاشتراك اضافتا الى عمولة على كل عملية بيع.
و في حالت كنت تبيع كفرد قالموقع يعطيك عضوية مجانية مع دفع عمولة تقدر ب 1 دولار في كل عملية بيع,مع العلم من انك لا تستطيع بيع اكثر من 40 منتوج في الشهر الواحد بالنسبة للاشخاص العاديين.

الشحن
موقع امازون يعمل كوسيط بين البائع و المشتري و هو غير مسؤول عن عملية الشحن,و البائع هو من يضع قائمة المناطق التي يشحن اليها و طريقة الشحن و سعره,كما انه ملزم بايصال السلعة الى المشتري.
بما اننا تطرقنا الى موضوع الشحن في امازون يمكنك قرائة موضوع كامل و مفصل حول الشحن المباشر من موقع امازون من هنا

ما مذا مصداقية ذلك؟
عندما نقول الشراء او البيع في موقع امازون,فاننا نتحدث هنا عن اكبر و اعضم موقع تسوق في العالم(والعضمة لله),مما يعني من ان الموقع سوف يضمن لك حقك كاملا, و سيعوض البائع او المشتري اذا تضرر احدهما بشرط ان تكون المعاملة داخل موقع امازون.

ما طبيعة المنتوجات التي يمكنني ان ابيعها في الموقع
موقع امازون يمنحك الحرية الكاملة في بيع اي منتج, بشرط ان لا يكون محضورا مثل المخدرات او بدون رخصة اذا كان المنتوج يحتاج لها مثل الاسلحة.
و يمكن ان تبيع منتوجات جديدة او مستخدمة بشرط ان تكون تعمل بصورة طبيعية,و الموقع يمنع بيع المنتوجات المعطلة.

اذا استفدت من المقال لا تبخل علينا بمشاركها عبر مواقع التواصل الاجتماعي و اذا كان لديك اراء اخرى بخصوص الموضوع شاركنا بها عبر التعليقات.









ليست هناك تعليقات:
كتابة التعليقات

اشترك في النشرة البريدية

مساحة اعلانية

الاقسام