الخميس، 13 أكتوبر 2016

المواقع التي تدعم الشراء بالويسترن يونيون western union

الشراء عبر الويسترون يونيون, يعتبر الحل الامثل لمن لا يملك بطاقة بنكية و يريد الشراء من الانترنت,فهذه الطريقة تمكنك من الشراء من الانترنت بدون امتلاك فيزا او ماستر كارد,ويتم ذلك عبر الذهاب الى اقرب وكالة وسترون يونيون في مدينتك,و اعطاء الملغ المالي الى الموضف مع رقم الحوالة للشخص او الشركة التي تدفع لها المال.ولاسترون يونيون فائدة اخرى و هي عندما ترسل المال تدفع بعملة بلدك و يتم احتساب المبلغ مقارنتا مع الدولار حسب سعر البنك,على عكس الاشخاص الذين يشترون الدولار من السوق السوداء باسعار مرتفعة من اجل شحن بطاقاتهم البنكية.
و احببت ان اقدم لكم من خلال هذا الموضوع اهم المواقع الشراء عبر السترون يونيون  western union من اجل الشراء من لانترنت بدون بطاقة بنكية.


تنبيه:لا يجب الشراء عبر السترون يونيون من المواقع التي تكون غير متاكد من مصداقيتها او من التجار في موقع علي بابا,لان السترون يونيون تعتبر اهم وسيلة لدى النصابين,و يجب الحذر.

موقع ChinaBuy
 هو موقع يضم سلع مختلفة اهمها الملابس و الالكترونيات و اكسسوارات المنزل,و يبع و الجملة و التجزئة.وهو موقع موثوق و يدعم الدفع عبر الويسترن يونيون.

موقع AliExpress
هو موقع عملاق في مجاله و غني عن التعريف و هو يدعم الويسترن يونيون.

موقع DHGate
من بين ابرز مواقع التسوق الصينية,و هو مخصص للبيع بالتجزئة و الجملة,اغلب السلع فيه عبارة عن منتوجات الكترونية.و يدعم الدفع بالويسترن يونيون.

موقع Sammydress
موقع صيني خاص ببيع الملابس,وهو من المواقع الموثوقة للدفع عبر الويسترن يونيون.

موقع newfrog
هو موقع صيني مخصص لبيع الاجهزة الالكترونية و يدعم الشراء و الدفع عبر تحويل المال بالويسترن يونيون.

موقع Light In The Box
موقع شامل لمختلف انواع السلع و هو مخصص للبيع بالتجزئة و بالجملة,ويدعم الويسترن يونيون.

اذا استفدت من المقال لا تبخل علينا بمشاركها عبر مواقع التواصل الاجتماعي و اذا كان لديك اراء اخرى بخصوص الموضوع شاركنا بها عبر التعليقات.







ليست هناك تعليقات:
كتابة التعليقات

اشترك في النشرة البريدية

مساحة اعلانية

الاقسام